نموذج الاتصال

 

واجهات منازل 16 متر

بعد التعرف واجهات حجر ابيض ازازي على موضوع القسم ، انتقلت أفكاري إلى تصميمات المنازل البديلة ، بواجهات قريبة من 16 مترًا.

تقدم أفكار تصميم ديكورات حجر هاشمي المنازل الأوروبية في هذا الفيديو حول واجهاتها معلومات ونصائح جديدة لكل من يبحث عن المشورة والإلهام.


خرائط بيوت اوربية



تقدم خرائط المنازل الأوروبية العديد من حجر هاشمي المناظر الطبيعية المذهلة والمذهلة لتصميم المنزل ، مستشهدة بالتلال أو البحيرات أو الغابات.

يمكننا تجميع مجموعة من الهياكل المختلفة وتطبيقات الإسكان لإنشاء مجموعة متنوعة من المواد في مكان واحد.

ويمكنك الحصول على مخطط أرضي يصل إلى ثلاثة طوابق (توجد بعض الأجنحة في نفس المستوى ، بينما يرتفع البعض الآخر عند الخروج).


خرائط منازل مع واجهاتها


يجب أن يتناسب طول الواجهات مع حجم المنزل.

يجب ألا تكون واجهة مخطط المنزل قصيرة جدًا أو طويلة جدًا. يبدو أن مخططات المنزل 300 متر هي الأكثر فائدة ، لكن هذا ليس عالميًا لأن المرء لديه العديد من العوامل التي يجب مراعاتها من أجل بناء واجهة مناسبة. تختلف متطلبات المنطقة اعتمادًا على المناخ بينما تعد درجة الحرارة عاملاً مهمًا عندما يتعلق الأمر باستهلاك الطاقة ، لذلك يُنصح بإجراء الكثير من البحث قبل اتخاذ هذا القرار. يحتاج المرء أيضًا إلى التفكير في المكان الذي تريد فيه الأبواب والتهوية ؛ إذا كان هناك الكثير بين غرف النوم - غرف النوم التي تبعد عن بعضها البعض 3 أمتار - فإن هذا التباعد يشغل مساحة. مخططات المنازل بمساحة 200 متر ، على سبيل المثال التي يمكن أن تكون على سبيل المثال 100 و 200 متر مربع ، هي أكثر ملاءمة للسكن التركي عندما تكون هناك مناظر جميلة في الهواء الطلق أو ظروف إضاءة أفضل


تصميم خرائط منازل



يجب أن يكون تصميم مخطط المنزل تجربة ممتعة وخلاقة وممتعة. متوسط مساحة مخطط المنزل 250 متر.

يعد تصميم منزلك أحد أكثر القرارات الشخصية التي ستتخذها على الإطلاق والحصول على المساعدة من مصمم منزل مخصص عن طريق تعديل الألوان ، وتغيير حجم النوافذ ، وتحديد الميزات الأفضل التي يمكنك توفير الوقت والصداع! قد يبدو من الصعب البدء في تصميم منزلك على الورق أولاً ولكن مع وجود برنامج إنترنت أو طاولة صياغة أمامك ، فالأمر ليس معقدًا كما يبدو. هناك محيط ثلاثي الأبعاد على الإنترنت حيث تستقطب مجموعات من المنازل الرائعة ؛ منازل من ثلاث غرف نوم متصلة بالبيئة الخارجية من كل جانب ؛ مخططات أرضية المعيشة التي تحمل النسب المثالية لاحتياجات الأسرة اليوم (بما في ذلك المساحات الداخلية والخارجية التقليدية) ؛ فقط ما يكفي من البرودة من الناحية الجمالية الداخلية والخارجية أيضًا. تم تصميم خطط المنزل في أيامنا لأنماط الحياة المستقلة بحيث يمكن لأي شخص يتمتع بذوق رفيع تصميم منزله المثالي.


ديكورات حجر هاشمي

Total comment

Author

frameinformation