نموذج الاتصال

 

الحجر الهاشمي اسعار

هذا الهاشمي ستون القسم يتحدث عن أسعار الأحجار الهاشمية.

تعتمد أسعار الحجر الهاشمي ديكورات داخلية على اللون والقطع والحجم. سعر الماس الهاشمي يعتمد أيضًا على العرض والطلب في السوق.

الحجر الهاشمي حجر كريم موجود في الشرق الأوسط. ومن المعروف أيضا باسم الحجر الأردني. يمكن أن يتراوح سعر هذا الحجر الكريم من 200 حجر هاشمي ابيض دولار إلى 2000 دولار للقيراط الواحد.

أغلى نوع من الحجر الهاشمي هو الصنف الأسود. هذا النوع من الأحجار الكريمة له لون أسود عميق ويمكن العثور عليه في الهند وسريلانكا ومدغشقر.

الحجر الهاشمي اسعار

الحجر الهاشمي هو نوع من العقيق الموجود في الشرق الأوسط. يعود أول استخدام للحجر إلى أوائل العصر البرونزي ، وكان يستخدم في صنع أشياء مثل الخرز والتمائم.

يأتي اسم "الهاشمي" من أصل "هاشم" ، ومعناه "اسم الله" باللغة العربية. عادة ما تكون الأحجار حمراء أو بنية مع خطوط بيضاء وغالبًا ما يتم نحتها في أشكال للمجوهرات. أغلى منها يمكن أن تصل إلى 5000 دولار للقيراط.

يتم تحديد سعر الحجر الهاشمي حسب الحجم والجودة ونوع الحجر.

يتم تحديد أسعار الأحجار الهاشمية حسب حجمها وجودتها ونوعها. يمكن أن يتراوح السعر في أي مكان من 5 دولارات إلى 1000 دولار للقيراط. أغلى نوع من الأحجار هو الماس الأسود الذي يمكن أن يصل سعره إلى 2 مليون دولار للقيراط الواحد.

الحجر الهاشمي حجر كريم نادر يوجد في جبال الأردن. يتم استخراج الأحجار يدويًا وعادة ما يتم تقطيعها إلى قطع أصغر لبيعها. وقد خلق هذا سوقًا مثيرًا للاهتمام لهذه الأحجار التي ساعدت في إنشاء صناعة مستدامة في البلاد.

تختلف أسعار الحجر الهاشمي حسب حجم ونوعية الحجر. تتحدد جودة الحجر بمدى بريقه وعمق لونه. بشكل عام ، سيكلف الحجر الهاشمي الصغير الحجم حوالي 100 دولار ، وسيكلف الحجر الكبير حوالي 1000 دولار حسب جودته.

الحجر الهاشمي هو نوع من الأحجار الكريمة الموجودة في المناطق الصحراوية بغرب إفريقيا.

يعتمد سعر الحجر الهاشمي على حجمه وجودته ولونه. لكن تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد معايير لهذا النوع من الأحجار الكريمة. وبالتالي ، قد يكون من الصعب مقارنة الأسعار من متجر إلى آخر.

يعتبر البعض الحجر الهاشمي شكلاً من أشكال اليشب أو العقيق الأبيض ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه مجرد شكل معدَّل من الكوارتز. الألوان الأكثر شيوعًا لهذا النوع من الأحجار الكريمة هي الأصفر والبني والأحمر.

ديكورات الحجر الهاشمى

سعر الحجر الهاشمي مقياس نقاوته.

سعر الحجر الهاشمي مقياس نقاوته. كلما كان الحجر أكثر تكلفة ، كان ذلك أفضل.

سعر:

- 2000 دولار للقيراط للحجر ذو النقاء عديم اللون وبدون شوائب

- 1200 دولار للقيراط للحجارة ذات اللون الخفيف وبدون شوائب

- 800 دولار للقيراط للحجارة ذات اللون المعتدل وبدون شوائب

- 400 دولار للقيراط للحجارة ذات اللون القوي وبدون شوائب

الحجر الهاشمي هو نوع من اليشب يستخدم في المجوهرات. إنه شكل من أشكال العقيق الأبيض ، مما يعني أنه يتمتع بمظهر دقيق وشبه شفاف.

يتراوح لون الحجر الهاشمي من الأحمر إلى البني ويمكن أن يكون أحيانًا بظلال من الأخضر أو الأزرق. يأتي اسم الحجر من تشابهه مع لون التربة الموجود في الأردن والمسمى "الهاشمي".

في السنوات الأخيرة ، كانت هناك زيادة في الطلب على هذا النوع من الأحجار الكريمة بسبب جودته العالية وأسعاره المعقولة.

الحجر الهاشمي هو نوع من الأحجار الكريمة الموجودة في الشرق الأوسط. يُعرف أيضًا باسم التوباز الإمبراطوري ويقال إنه أغلى الأحجار الكريمة في العالم.

يمكن العثور عليها بألوان مختلفة ، ولكن غالبًا ما يتم رؤيتها بظلال صفراء. يمكن أن يتراوح اللون من الأصفر الفاتح إلى البني الداكن. تم العثور على بعض الحجارة حتى مع وجود بقع خضراء أو حمراء عليها.

يمكن أن يختلف سعر هذا الحجر الكريم بشكل كبير حسب حجمه ولونه وجودته. بشكل عام ، الحجر الأصغر سيكلف أقل من الحجر الأكبر.




اسعار الحجر الهاشمي

Total comment

Author

frameinformation