نموذج الاتصال

 

حجر واجهات ابيض

تعد الواجهات الحجرية البيضاء اتجاهًا شائعًا في عالم التصميم. غالبًا ما يتم استخدامها كطريقة اليكو للديكو لتوفير مظهر جديد ونظيف لمبنى قديم.

يمكن استخدام الواجهات الحجرية البيضاء في أي ديكورات داخلية نوع من المباني ، ولكنها غالبًا ما تستخدم في المباني التجارية التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة وتحتاج إلى عمليات تجميل.

عادة ما يتم وضع الحجارة البيضاء في نمط بديل لجعل الحجر الهاشمي الابيض الازازي المبنى يبدو أكثر حداثة ونظافة.

حجر واجهات ابيض

الحجر هو أحد أشهر المواد المستخدمة في البناء والتصميم. إنها مادة طبيعية تم استخدامها لعدة قرون لإنشاء المباني والآثار وغيرها من الهياكل. غالبًا ما تستخدم الواجهات الحجرية لتحسين مظهر المبنى أو الهيكل من خلال توفير نسيج ولون فريد من نوعه.

أصبحت الواجهات الحجرية البيضاء شائعة في السنوات الأخيرة بسبب مظهرها النظيف والأنيق. غالبًا ما يتم استخدامها في المباني التجارية للمدخل أو في المنازل للجدران الخارجية. ستستكشف هذه المقالة ماهية الواجهات الحجرية البيضاء ، وكيفية صنعها ، بالإضافة إلى بعض إيجابيات وسلبيات استخدامها في مشروعك التالي.

تعد الواجهات الحجرية البيضاء خيارًا شائعًا للمباني التجارية والسكنية. هذه الواجهات مصنوعة من الرخام أو الحجر الجيري أو الجزع.

غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الواجهات في المباني الحديثة وتبدو جيدة مع الضوء الطبيعي. لديهم أيضًا جمالية خالدة ومناسبة لأي نمط بناء.

الجانب السلبي لهذا النوع من الواجهات هو أنه قد يكون مكلفًا للتثبيت. كما يجب صيانته بانتظام لتجنب تكون البقع أو الشقوق.

الواجهات الحجرية البيضاء شائعة جدًا في أوروبا وآسيا. تتمتع بجاذبية جمالية رائعة وتوفر الكثير من الحماية من أشعة الشمس.

تتكون الواجهة الحجرية البيضاء من أحجار طبيعية عالية الجودة تكون عادة من الرخام أو الحجر الجيري. يتم تقطيع الحجارة إلى قطع صغيرة ، وتجميعها على الجدران ، ثم تغطى بطبقة من الجص. جمال هذا النوع من الواجهات هو أنه لا يحتاج إلى أي صيانة لعقود. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى دهانه أو ختمه كل عام كما تفعل الواجهات الخشبية أو المعدنية.

الحجر الهاشمي والفرعوني

تحظى الواجهات الحجرية البيضاء بشعبية منذ فترة حتى الآن. هذه المباني تجعل المدينة تبدو أكثر جمالاً وأناقة.

واجهات الحجر الأبيض مصنوعة من الرخام والحجر الجيري ، والتي عادة ما يتم استخراجها في إيطاليا أو اليونان. الحجر الأبيض مادة شائعة جدًا تستخدم في البناء لأنها متينة وسهلة التنظيف وتبدو رائعة مع أي نظام ألوان.

هناك العديد من الأنواع المختلفة للواجهات الحجرية البيضاء التي كانت شائعة على مر السنين. نوع واحد يسمى "سدى" أو "خشنة" حيث تترك الحجارة مكشوفة على جانب واحد حتى يمكن رؤيتها من الشارع. وهناك نوع آخر يسمى "القشرة" حيث لا تظهر إلا الطبقة العلوية من الحجارة لإظهار لونها وزخرفةها ؛ كان هذا النمط شائعًا في العصر الفيكتوري لأنه كان يشبه الرخام ولكنه كان أرخص في الإنتاج.

أصبحت الواجهات الحجرية البيضاء خيارًا شائعًا للعديد من المباني الجديدة. الحجر الأبيض ليس من السهل صيانته فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا قماشًا رائعًا للمهندسين المعماريين والمصممين لإنشاء روائعهم.

يعد مشروع الواجهات الحجرية البيضاء مثالاً ممتازًا على كيفية تحويل مبنى باستخدام الأحجار البيضاء. أخذت الشركة المباني القديمة والقبيحة وحولتها إلى شيء مميز.

تعد الواجهات الحجرية البيضاء خيارًا شائعًا للمطورين والمهندسين المعماريين. إنها جذابة ويمكن استخدامها لخلق شعور بالرفاهية في أي بيئة.

يستخدم الحجر الأبيض لأغراض عديدة. غالبًا ما تستخدم كمواد أولية لواجهات المباني ، ولكن يمكن أيضًا استخدامها ككسوة أو أرضيات. يتمتع الحجر الأبيض بتاريخ طويل من الاستخدام في الهندسة المعمارية ، وهو أحد أكثر المواد شيوعًا اليوم لأنه يوفر الكثير من الفوائد.

الواجهات الحجرية البيضاء نوع من الواجهات مصنوعة من الحجر الطبيعي. غالبًا ما تستخدم في المباني السكنية.

هذا النوع من الواجهات مصنوع من الحجر الطبيعي وغالبًا ما يستخدم في المباني السكنية.

غالبًا ما تستخدم الواجهات الحجرية البيضاء في العمارة الحديثة. عادة ما تكون مصنوعة من الرخام والحجر الجيري والحجر الجيري وأنواع أخرى من الحجارة. غالبًا ما يكون الحجر محميًا بطبقة خارجية ، والتي قد تكون مصنوعة من الأسمنت أو الجص.

يمكن تقسيم الواجهات الحجرية البيضاء إلى الأنواع التالية:

-واجهة جرانيت: جرانيت صخرة صلبة يمكن العثور عليها بعدة ألوان. تشتهر بمتانتها ومقاومتها للبلى. يتميز الجرانيت بمعدل امتصاص مرتفع للمياه مما يعني أنه سيتغير لونه بعد تعرضه للماء لفترة طويلة. يستخدم هذا النوع المعين من الواجهات في الغالب في المباني التجارية لأنه متين ولكنه أنيق أيضًا في نفس الوقت.

-واجهة رخامية: استخدم الرخام كمواد بناء منذ العصور القديمة بسبب مظهره الجذاب وقوة تحمله ضد العوامل الجوية أو أضرار التعرية. تُستخدم الواجهات الرخامية بشكل أساسي في المباني السكنية لأنها سهلة على العين ولكنها أيضًا مكلفة إلى حد ما للصيانة بمرور الوقت



Total comment

Author

frameinformation