نموذج الاتصال

 

الاماكن السياحية في بورجومي

بورجومي هي مدينة منتجع في جورجيا. يقع على ضفاف نهر بورجومي وتحيط به غابة كثيفة. اشتق سفارة جورجيا في الرياض اسم بورجومي من كلمة "برج" التي تعني "ربيع" باللغة الجورجية ويشير إلى الينابيع المعدنية الشهيرة في المدينة.

كانت بورجومي مقصدًا سياحيًا شهيرًا منذ القرن التاسع عشر ، عندما زارها القيصر ألكسندر جورجيا فيزا الثاني ملك روسيا والإمبراطورة ماريا ألكساندروفنا ، اللتين أحبتا العلاج في ينابيعها المعدنية.

بورجومي هي مدينة منتجع في جنوب جورجيا. تشتهر بمياهها المعدنية العلاجية وتعد سفارة جورجيا بالرياض من أشهر الوجهات السياحية في البلاد.

مدينة باتومي جورجيا سياحة
مدينة باتومي جورجيا سياحة

الاماكن السياحية في بورجومي


يوجد في بورجومي العديد من الأماكن السياحية التي يمكن للناس زيارتها. بعض هؤلاء هم:

- حديقة بورجومي النباتية

- منتزه بورجومي خاراغولي الوطني

- تلفريك بورجومي

- شلال بورجومي

- حمامات بورجومي المعدنية

بورجومي هي وجهة سياحية شهيرة ومدينة سبا في جنوب البلاد. إنها واحدة من أكثر مدن السبا شهرة في جورجيا.

بورجومي هي مدينة منتجع صغيرة تشتهر بالسياح منذ الحقبة السوفيتية. تضم المدينة العديد من مناطق الجذب المعروفة ، بما في ذلك مصادر المياه المعدنية والحدائق الجميلة.

يتم تعبئة المياه المعدنية من بورجومي وتصديرها إلى جميع أنحاء العالم ، حيث لها العديد من الفوائد الصحية.

بورجومي هي بلدة صغيرة في منطقة كاخيتي في شرق جورجيا.

يبلغ عدد سكانها حوالي 4000 شخص.

اشتهرت بمياهها المعدنية منذ القرن التاسع عشر ، وقد تم استخدامها للأغراض الطبية.

كما أنها كانت رائجة بين السياح بسبب جمالها الطبيعي وينابيع المياه المعدنية. تقع على ارتفاع 1300 متر فوق مستوى سطح البحر.

السياحية في بورجومي


بورجومي هي مدينة منتجع في جمهورية جورجيا.

بورجومي هي مدينة منتجع في جمهورية جورجيا. تشتهر مدينة بورجومي بمياهها المعدنية وقد كانت وجهة مفضلة للسياح منذ عام 1884. يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 10000 شخص وقد اجتذبت المزيد من السياح على مر السنين بسبب بيئتها الطبيعية وقربها من مناطق الجذب السياحي الأخرى ، و مياه معدنية.

بورجومي هي مدينة منتجع في الجزء الأوسط من جورجيا. تقع على المنحدرات الجنوبية لسلسلة جبال القوقاز الكبرى ، على ارتفاع 1600 متر.

ستقدم لك هذه المقالة بعضًا من أشهر الأماكن السياحية في بورجومي.

تعتبر ينابيع المياه المعدنية بورجومي من أشهر مناطق الجذب السياحي في بورجومي. وهي معروفة بجودتها العالية ونقاوتها التي تستخدم للأغراض الطبية منذ العصور القديمة. يتم أيضًا تعبئة المياه من هذه الينابيع وبيعها في جميع أنحاء العالم تحت اسم Borjomi أو Borzhom (الجورجية: ბორჯომი). لعب هذا المورد الطبيعي دورًا مهمًا في التاريخ الجورجي حيث كان سلعة تصدير رئيسية ساعدت في الحفاظ على استقلال جورجيا ماليًا بين عامي 1887 و 1917.

عامل الجذب الرئيسي في المدينة هو مياهها المعدنية ، ولكن هناك أيضًا أماكن أخرى يمكن زيارتها مثل: أ

بورجومي هي مدينة صغيرة في مقاطعة كفيمو كارتلي ، جورجيا. فهي موطن لبعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في البلاد.

عامل الجذب السياحي الرئيسي في بورجومي هو ينابيع المياه المعدنية - والتي يعتقد أن لها خصائص علاجية.

بورجومي هي مدينة منتجع في جورجيا ، تقع في سفوح جبال القوقاز.

بورجومي هي مدينة منتجع في جورجيا ، تقع في سفوح جبال القوقاز. تشتهر المدينة بمياهها المعدنية منذ عام 1884. تضم بورجومي العديد من مناطق الجذب السياحي مثل:

- منتزه بورجومي خاراغولي الوطني

- حديقة بورجومي النباتية

- شلال بورجومي

- دير سابارا

مدينة باتومي جورجيا سياحة
مدينة باتومي جورجيا سياحة

معلومات عن مدينة بورجومي جورجيا


بورجومي هي مدينة منتجع في وسط جورجيا. تشتهر بمياهها المعدنية ، والتي تم تعبئتها وبيعها في جميع أنحاء الاتحاد السوفيتي السابق.

يبلغ عدد سكان مدينة بورجومي حوالي 5000 نسمة وتقع على ارتفاع 1300 متر فوق مستوى سطح البحر. يصنف مناخ المدينة على أنه قاري رطب (تصنيف مناخ كوبن Dfb). متوسط درجة الحرارة في يناير هو -2 درجة مئوية (28 درجة فهرنهايت) و +25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت) في يوليو.

تتمتع بورجومي بوفرة من الجمال الطبيعي لتقدم للزوار المناظر الطبيعية المحيطة بها والغابات التي تعد موطنًا للعديد من الحيوانات مثل الدببة والغزلان والخنازير والذئاب والثعالب والأرانب.

هناك أيضًا العديد من مناطق الجذب السياحي في بورجومي مثل حديقة Borjomi-Kharagauli الوطنية (التي تحتل حوالي نصف الأراضي داخل البلدية) ، مجمع دير Bedia بالقرب من Kharag


تاشيرة جورجيا للمقيمين في السعودية

Total comment

Author

frameinformation